Choose Language

الأسئلة المتكررة

هل يمكن أن أصبح مدمنة على لابيللو؟

لعلّ هذا من أكثر الأسئلة التي تُطرَح تكراراً! ونحن ندرك الإشاعة التي تقول إنّه من الممكن أن تصبحي مدمنة على بلسم الشفاه، إلا أنه يسرّنا إخبارك أنّه من المستحيل أن تصبحي مدمنة كيميائياً على لابيللو، بغضّ النظر عن الوضع مع ماركات بلاسم الشفاه الأخرى. هل أنت مدمنة على عبواتنا الجميلة والظريفة؟ أو النكهات اللذيذة؟ أو ربما الشكل (المذهل) الذي تمنحه مستحضراتنا لشفتيك؟ أو بشكل عام كم مذهلة ومدهشة هي بلاسم وملمعات الشفاه من لابيللو؟ لا شكّ في أنّه ثمة بعض المعجبات "المدمنات" على مستحضراتنا المذهلة! لكن تأكّدي أنّ المكوّنات الموجودة في مستحضراتنا من بلاسم وملمعات الشفاه لن تتسبّب أبداً بتقشيب أو جفاف شفتيك عند التوقف عن استخدامها. وغالباً ما يستخدم معظم الناس بلاسم الشفاه، لأنها مفيدة وتبدو الشفاه أفضل عند استخدامها والعناية بها، ناهيك عن روائح مستحضرات لابيللو الشهية أيضاً!

ما الهدف من العناية بالشفاه؟

تساعد العناية بالشفاه في الحفاظ على الشفاه وتغذيتها، وإعادتها إلى حالتها الطبيعية الصحية عند الضرورة. من المهم الحفاظ على ترطيب الشفاه وحمايتها من العوامل المؤذية مثل الطقس والعوامل الموسمية. هذا ما تقوم به مستحضرات العناية بالشفاه، كما يمكنها أن تعالج الضرر الذي لحق بالشفاه.

هل تحتاج شفتاي إلى ترطيب إضافي؟

تحتاج الشفاه إلى عناية خاصة، وذلك لأنّ البشرة التي تغطّيها تختلف بتركيبتها عن باقي بشرة جسمك، فهي رقيقة جداً وحساسة. كما أنّ الشفاه لا تتمتّع بغدد تعرّق أو غدد زهمية، ولا تحتوي إلا على كمية قليلة من الميلانين لحمايتها من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية UV الضارّة. لهذه الأسباب، تحتاج الشفاه إلى ترطيب إضافي وعناية خاصة وحماية ضد العوامل البيئية وعوامل البلى بشكل عام.

شفاه مقشّبة - ماذا يمكنني أن أفعل؟

في حال كانت شفتاك مقشّبتين، من المهم معالجتهما فوراً لتفادي أي التهابات. أولاً، لا تلعقيهما! ثانياً، استخدمي مستحضر عناية بالشفاه يمكن أن يشكّل فوراً حاجز رطوبة على الشفتين، ويغذّي البشرة الجافة والمتهيّجة بعناية خاصة ومكوّنات نشطة تهدف خصيصاً لمعالجة الشفاه المقشّبة. تجدر الإشارة إلى أنّ لابيللو ميد أو لابيللو أس أو أس ليب ريبير مصممان لمنح الشفاه المقشّبة تلطيفاً وترطيباً على الفور، لإعادتهما إلى حالتهما الطبيعية الصحية.

هل يتسبّب لابيللو بجفاف شفتيّ؟

كلا، لا يتسبّب لابيللو للعناية بالشفاه بجفاف شفتيك. فكلّ مستحضراتنا حتى الملونة والبراقة واللماعة منها، تمنح الشفاه ترطيباً يدوم طويلاً. فالبشرة التي تغطّي الشفاه تحتاج إلى حماية وعناية خاصتين توفّرها مستحضرات لابيللو. ستلاحظ نعومة وترطيب شفتيك عند استخدام لابيللو.

كيف يتم اختبار قدرة البشرة على تحمّل مواد التجميل؟

يتم اختبار قدرة البشرة على تحمّل مواد التجميل المستخدمة في مستحضراتنا قبل إطلاق المستحضرات في السوق. وقد أجرِيَت الاختبارات في قسم الأبحاث الخاص بلابيللو وفي معاهد أبحاث مستقلة. وتجدر الإشارة إلى أننا لا نقوم في لابيللو باختبار المستحضرات على الحيوانات. وبالرغم من اختبار قدرة تحمّل البشرة على تحمّل المستحضرات قبل إطلاقها في السوق، لا يمكن الجزم بشكل قاطع عدم تهيّج البشرة في بعض الحالات النادرة جداً والناتجة عن حساسية الفرد على واحد أو أي من المكوّنات.

اتبعينا

Facebook Instagram YouTube